الجمعة، 24 مارس 2023

كيف تبني pc

كيف تبني pc

كيف تبني PC ألعاب قوي بسعر معقول,مواضيع ذات صلة بـ : كيف تصنع لعبة كمبيوتر

Webفي هذا الفيديو نقوم بالتصوير مباشرة من أحد متاجر الـPC المعروفة، و نقوم باختيار مجموعة من هاردوير الـPC لنشرح كيف يمكن بناء PC ألعاب قوي دون الوصول الى ميزانيات خرافية مثل بعض الأجهزة المعروضة في السوق. تابع معنا هذا الفيديو المفيد خطوة Webإضافة حسابات العمل أو المؤسسة التعليمية على الكمبيوتر. إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الشخصي نفسه لكل من الاستخدامات الشخصية والتعليمية أوالعمل، فقد ترغب في إضافة حسابات متنوعة على الكمبيوتر لتسهيل وصولك إلى الملفات WebMar 29,  · يعتبر برنامج اني ديسك واحد من أفضل البرامج المتوفرة للتحكم في الأجهزة عن بعد وكذلك نقل البيانات من خلاله ... read more




حدد التقويم أو جهات الاتصال إضافة حساب ضمن الحسابات المستخدمة بواسطة البريد الإلكتروني والتقويم وجهات الاتصال. بالنسبة للتطبيقات الأخرى، حدد "إضافة حساب Microsoft" أو "إضافة حساب العمل أو المؤسسة التعليمية ". إذا أضفت حسابات Microsoft الخاصة بعائلتك إلى الكمبيوتر الشخصي، فيمكنك إعدادها كعائلة Microsoft. إنها خدمة مجانية تساعد الأسر على البقاء على اتصال والحفاظ على أمان الأطفال على أجهزة Windows 11 وXbox One، بالإضافة إلى أجهزة Android التي تعمل ب Microsoft Launcher. ملاحظة: إذا واجهت مشكلة في إضافة حساب Microsoft، فراجع الأسئلة المتداولة حول حساب Microsoft. ضمن مستخدمين آخرين ، حدد "إضافة شخص آخر إلى هذا الكمبيوتر". حدد اسم الشخص أو عنوان بريده الإلكتروني، ثم حدد إزالة. ضمن مستخدمو العمل أو المؤسسة التعليمية ، حدد إضافة مستخدم في العمل أو المؤسسة التعليمية.


بالنسبة للتطبيقات الأخرى، حدد إضافة حساب Microsoft أو إضافة حساب عمل أو مؤسسة تعليمية. إنها خدمة مجانية تساعد العائلات للبقاء على تواصل، ولجعل الأطفال أكثر أماناً على أجهزة Windows 10 وXbox One، بالإضافة إلى أجهزة Android التي تقوم بتشغيل Microsoft Launcher. المواضيع ذات الصلة. تعليمات حساب Windows. نظرة عامة. تسجيل الدخول. Windows Hello. إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. إعادة تعيين رقم المعرف الشخصي PIN. إدارة الحسابات على الكمبيوتر الشخصي. تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft. لديك حسابات متعددة. Windows 11 Windows 10 المزيد Windows 11 Windows 10 . إضافة أشخاص على الكمبيوتر الشخصي في المنزل إن أفضل طريقة لإضافة شخص ما إلى الكمبيوتر الشخصي هي أن يقوم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft. استهدف شراء قرص صلب من النوع "ساتا" وهو القادر على تخزين ما لا يقل عن جيجا بايت، مع مراعاة الشراء من مُصنع مشهود له بالكفاءة، مثل: "ويستيرن ديجيتال" أو "سي جايت" أو "توشيبا".


يمكن أن تكون الأقراص الصلبة من نوعية "آي دي إي" بدلًا من "ساتا"، وإن كان الأخير هي النوع الأحدث والمدعوم من كل اللوحات الأم الحديثة. إذا كنت بحاجة إلى قرص صلب أصغر حجمًا وأكثر سرعة في استرداد البيانات، يمكنك شراء قرص صلب من نوعية "وسيط التخزين ذو الحالة الثابت - إس إس دي". لاحظ فقط أن هذه النوعية من الأقراص الصلبة تكون أغلى ثمنًا من الأقراص الصلبة الاعتيادية الأخرى. اشترِ وحدة معالجة الرسوميات حسب الحاجة. لا بديل عن امتلاك وحدة معالجة رسوميات بطاقة الشاشة منفصلة وبجودة عالية ما يعني بدوره تخصيص ميزانية مالية أكبر لشرائها إذا كنت تخطط لاستخدام الجهاز في تشغيل الألعاب الحديثة أو تحرير وتشغيل مقاطع الفيديو فائقة الجودة، بينما يمكن تجاهل ذلك الاختيار إذا كان كل ما ترغب به هو جهاز كمبيوتر يؤدي المهام العملية اليومية العادية.


كما هو الأمر مع كل المكونات الأخرى، يجب التأكد من توافق وحدة معالجة الرسوميات مع اللوحة الأم أي قبول اللوحة الأم لتركيب بطاقة الشاشة التي تشتريها يتوفر تقريبًا في كل وحدات المعالجة المركزية من شركة "إنتل" على بطاقات رسومية مدمجة، ما يعني أنك لن تضطر لشراء بطاقة منفصلة، طالما أن كل استخدامك لجهاز الكمبيوتر لن يزيد عن الأعمال المكتبية وتصفح الإنترنت والبريد الإلكتروني وتشغيل الألعاب البسيطة عبر الإنترنت. تأكد من أن مزود الطاقة مناسب لتحمل ضغط تشغيل المكونات المُختارة. يعمل مزود الطاقة كوسيط ومزود بالكهرباء لكل المكونات الأخرى سابقة الذكر، بما يضمن أن تعمل بكفاءة أثناء تشغيل جهاز الكمبيوتر.


يمكنك شراء العديد من صناديق أو حاويات أجهزة الكمبيوتر Case محتوية بشكل مدمج على مزود الطاقة، بينما قد تضطر لشرائه بشكل منفصل في حالات أخرى. تأكد من أن مزود الطاقة قوي كفاية لتشغيل كل المكونات الموجودة في جهاز الكمبيوتر، دون القلق من افتراضية أنه إذا كان قوي أكثر من اللازم قد يهدر الكهرباء، فمزودات الطاقة تعمل على استخراج عدد وحدات القوة الكهربائية واط التي تحتاجها للتشغيل فقط لا غير، بينما يشير الرقم الخاص بقوتها الكهربائية إلى قدرتها القصوى. اهدف إلى شراء مزود طاقة من مُصنع مشهود له بالكفاءة، كما هو الأمر مع شركات "إي في جيه إيه" أو "كورسير" في أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب، تحتاج إلى مزود طاقة بقوة واط أو أكثر.


اختر صندوقًا لجهاز الكمبيوتر يتمتع بالفاعلية الوظيفية وروعة التصميم. يُستخدم ذلك الصندوق في احتواء مكونات جهاز الكمبيوتر. يحتوي البعض على مزود طاقة مدمج، بينما من الأفضل شراء مزود طاقة منفصل في حالة تكوينك لجهاز كمبيوتر للألعاب، فغالبية مزودات الطاقة المدمجة بصندوق الكمبيوتر عادة لا تكون عالية الكفاءة. يختلف حجم صندوق جهاز الكمبيوتر بناءً على عدد منافذ الأقراص وفتحات البطاقات المتاحة بداخله، وكذلك حجم ونوعية اللوحة الأم التي ترغب في شرائها. تأكد من شراء صندوق بحجم مناسب لاحتواء كل المكونات التي اخترتها، دون أن تنسى وضع حجم "القرص الصلب" في الاعتبار. جزء 3. تجنب تراكم شحنة الكهربائية الساكنة في جسدك. استخدم كابل حزام المعصم المانع للكهرباء الساكنة المضاد للإستاتيكية لتجنب تفريغ الكهرباء الساكنة الذي قد يتسبب في إتلاف الإلكترونيات الموجودة في جهاز الكمبيوتر. إذا لم يتوفر لك استخدام حزام المعصم المانع للكهرباء الساكنة، فوصل وحدة التزويد بالطاقة الموضوعة على الأرض بمنفذ كهربائي لكن دون أن تقوم بتشغيلها مع وضع يدك على تلك الوحدة في أي وقت تلمس فيه أحد عناصر الكمبيوتر الحساسة لتفريغ الكهرباء الساكنة.


افتح صندوق الكمبيوتر. فُك اللوحة الجانبية أو حركها للجانب الخلفي من الصندوق لكي تنجح في فتح الصندوق. ركب مزود الطاقة. تأكد من تركيب مزود الطاقة في الاتجاه الصحيح وأنه لا يوجد أي شيء يحجب المروحة الخاصة بمزود الطاقة. موقع تركيب مزود الطاقة عادة بالقرب من الجزء العلوي من الصندوق. يمكنك تحديد مكان مزود الطاقة من خلال النظر إلى الجزء الفارغ في ظهر صندوق جهاز الكمبيوتر. ركب مكونات جهاز الكمبيوتر في اللوحة الأم. من الأسهل عادة القيام بتلك الخطوة قبل تركيب اللوحة الأم في صندوق الكمبيوتر، والذي قد يتسبب في الحد من قدرتك على تركيب أسلاك المكونات المختلفة. ركب المعالج في اللوحة الأم من خلال إيجاد منفذ تركيب المعالج في سطح اللوحة الأم، ثم توصيل الكابل أو الموصل الخاص بالمعالج في ذلك المنفذ. وصل مزود الطاقة بالجزء بمكان توصيله في اللوحة الأم. حدد منفذ تركيب القرص الصلب "ساتا" في اللوحة الأم دون أن توصله الآن. سوف تستخدم ذلك المكان في توصيل القرص الصلب في الخطوات اللاحقة. اكتفِ بمعرفة مكانه فقط الآن. ضع المعجون الحراري على المعالج إذا قضت الضرورة.


المعجون الحراري هو مادة سائلة تساعد على توصيل الحرارة بين سطحين مختلفين. ضع منه نقطة صغيرة بحجم حبة أرز أو قطرة مياه فقط على المعالج؛ إضافة الكثير منه قد تتسبب في فوضى ضخمة، كأن يتسرب المعجون الفتحات والمنافذ في اللوحة الأم ما يعيق العمل بها ويتسبب في خفض قيمتها إذا نويت بيعها مستقبلًا. لا تحتاج بعض المعالجات التي تأتي بمشتت حراري جهاز يثبت فوق المعالج لامتصاص الحرارة المتولدة عنه إلى وضع المعجون الحراري، لأن تلك المشتتات الحرارية تحتوي بالفعل على معجون حراري موضوع من قبل الشركة المُصنعة. افحص أسفل وحدة المشتت الحراري قبل التفكير في وضع المعجون الحراري بنفسك على المعالج. ركب المشتت الحراري. تختلف الطريقة من مشتت لآخر، لذا تأكد من قراءة التعليمات الخاصة بالمعالج. تتصل أغلبية أجهزة تبريد المُعالج في حالة شرائك للمعالج كاملًا من شركة التصنيع تلقائيًا فوق المعالج وتُركب في اللوحة الأم.


تخطَ تلك الخطوة في حالة كان المعالج يحتوي تلقائيًا على المشتت الحراري. جهز صندوق الكمبيوتر. قد تحتاج إلى فك أو تركيب بعض المسامير واللوحات المعدنية المرفقة مع صندوق الكمبيوتر لكي تقدر على وضع كل مكوّن بداخل الصندوق في وضعيته الصحيحة. في حالة احتواء الصندوق على رفوف منفصلة خاصة بالقرص الصلب، فتأكد من تركيبها باستخدام المسامير الخاصة المرفقة بالصندوق. قد تحتاج إلى تركيب وتوصيل مروحة صندوق الكمبيوتر أولًا قبل تركيب أية مكونات أخرى. يجب في تلك الحالة أن تتبع تعليمات التركيب الخاصة بالصندوق بدقة شديدة. قم بتأمين اللوحة الأم. بعد الانتهاء من تركيب البطاقات والمكونات المتصلة باللوحة الأم، يأتي الوقت على وضعها بداخل صندوق الكمبيوتر في جهة اللوحة المعدنية الخلفية للصندوق. وصل صندوق الكمبيوتر باللوحة الأم. يختلف ترتيب تركيبها بناءً على الصندوق واللوحة الأم. يفترض أن يُظهر لك كتيب إرشادات اللوحة الأم الأماكن التي يتم فيها تركيب تلك الموصلات في اللوحة الأم. يوجد على الأغلب طريقة واحدة مكان واحد صحيح لكل توصيلة لكي تقدر على تركيب تلك الأسلاك في اللوحة الأم. لا تحاول بالقوة مع أي عملية لا تتم على النحو الصحيح، فهذه إشارة على أنك تُركب الكابل في مكان غير صحيح.


ركب القرص الصلب. إذا كنت تقوم بتركيب مُحرك الأقراص الضوئية، فعادة ما يتم تركيبه في الجزء العلوي من الصندوق. ركب القرص الصلب في الشق المخصص له من صندوق الكمبيوتر من جديد، عادة ما يكون في مكان ما في أعلى الصندوق. أكد ربط أية مسامير يفترض تركيبها لإحكام تثبيت القرص الصلب في مكانه. وصل مزود الطاقة بالمكونات التي تحتاج إلى التوصيل المباشر بالكهرباء. يفترض بك التأكد من وجود توصيل صحيح بين مزود الطاقة Power Supply والمكونات المادية بداخل الصندوق التي تحتاج إلى توصيل مباشر بالكهرباء. تأكد من مراجعة توصيل ما يلي: اللوحة الأم. بطاقة بطاقات الشاشة. القرص الأقراص الصلبة. انته من عملية تجميع جهاز الكمبيوتر. لقد نجحنا إلى الآن في تركيب وتوصيل المكونات المادية الداخلية لجهاز الكمبيوتر المختلفة داخل صندوق الكمبيوتر. ستحتاج الآن إلى التأكد من أنه لا يوجد أية أسلاك تعوق دائرة التوصيل بين المكونات الإلكترونية المختلفة، ثم يتم إغلاق الصندوق. في حالة شراء نظام تبريد مخصص يجب أن يتم تركيبه قبل الانتقال للخطوة التالية. اطلع على تعليمات تركيب أجهزة التبريد بداخل صندوق الكمبيوتر الواردة في الكتيب الذي حصلت عليه مع تلك المعدات والأجهزة.


بالنسبة للتصنيفات مثل فضي، ذهبي، بلاتيني فهذه ترمز إلى استغلاله للكهرباء وليس جودته أو قوته. قوته تحسب بالواط وبالأمبير لكل تردد يدعمه ٣. هناك مواقع تستطيع عن طريقها حساب القوة اللازمة بناء على القطع التي تختارها. العلبة الخارجية Case : هو الصندوق الذي سيحوى قطع الكمبيوتر. حجمه عامل مهم، وكذلك سهوله الوصول للقطع، ترتيب الأسلاك، وعدد المراوح التي يدعمها. الأسعار تتراوح بين ٣٠٠ و ١٣٠٠ ريال. كرت الشاشة GPU : كرت الشاشة هو أهم قطعة في جهاز ألعاب بحت، وبرأيي يفترض أن يمثل نصف ميزانية الجهاز تقريباً. وفي نفس الوقت هي القطعة التي ستحتاج لتغييرها قبل القطع الأخرى. شخصياً أفضل كروت nVidia على AMD لأن مشاكلها أقل ودعم الألعاب لها أفضل، لكن أحياناً يكون كرت من AMD أرخص بكثير من منافسه وبأداء مقارب و تحسنت البرامج المساعدة و الدعم من قبل AMD مؤخراً. أيضاً يبدو أن القفزة مع Direct X12 و Vulkan الجديدين، و هما طريقة تخاطب المبرمج مع الكروت، أكبر مع كروت AMD من nVidia. بالنسبة لكروت الشاشة، غالباً هناك قفزة بين جيل وجيل، فيفضل شراء أحدث جيل.


وتستطيع تحديد الكرت بالبحث عن أحدث جيل بقرابة نصف الميزانية لكامل الجهاز. بعض الأحيان توجد نسختين من نفس الكرت، إحداهما بضعف الذاكرة، ويفضل اختيار هذا الموديل للمستقبل. أخيرا تستطيع تركيب كرتين بدل كرت واحد، وتسمى SLI عند انفيديا و CrossFire عند AMD، ولكن هذه لا تخلوا من المشاكل وبعض الألعاب لا تدعم الكرت الثاني إطلاقاً. الأسعار هذه لا تشمل وندوز والذي أنصح بشدة بشراء نسخة أصلية منه، لأنك لا تريد أن يذهب كل هذا التعب في تجميع و تركيب قطع منتقاة بسبب وندوز غير أصلي ، ولا كيبورد وفأرة و يد تحكم، حيث تختلف الأذواق والأسعار كثيرا. كاتب وعضو بودكاست.



تجميع جهاز بي سي للألعاب هو من أمتع التجارب ولكن عملية التركيب نفسها ليست ممتعة ، حيث تستطيع تفصيل الجهاز بحيث يلبي احتياجاتك بالميزانية التي تناسبك، ولكن مع العدد الكبير من القطع التي يتكون منها البي سي والأسعار والموديلات والأجيال المختلفة، الكثير يجد نفسه ضائعا ويبدأ بالبحث عن تركيبات جاهزة. هذا المقال هدفه ليس إعطاء تركيبات جاهزة مع أنه يحتوي على اقتراحات ، وإنما مساعدتك في اختيار القطع المناسبة عن طريق شرح كل قطعة وتأثيرها عند تجميع جهاز، حتى تستطيع بنفسك اختيار ما يفي باحتياجاتك. معظم المعلومات المقدمة هنا هي للمبتدئين. المعالج CPU : المعالج هو أحد الأجزاء الرئيسية في الكمبيوتر، ولكن لجهاز ألعاب لاتحتاج معالجاً قوي جداً لأن كرت الشاشة هو العامل الأساسي. معالجات إنتل هي الأكثر انتشاراً، فمعالج i3 أو حتى أقل كافي لمعظم الألعاب، ولكن بعض الألعاب تحتاج Core i5 فيفضل أخذه للمستقبل. Core i7 قد لا يستحق قيمته اذا كان الجهاز مخصص للألعاب ومشاهدة الأفلام، الا في حال كانت ميزانية الجهاز مرتفعة جداً فوق ال ريال.


فرق الi7 عن الi5 هو في الHyper Threading وهو وجود أنوية افتراضية، وزيادة في ذاكرة الكاش. وفرق الi5 عن الi3 هو في عدد الأنوية حالياً ٤ أنوية مقابل ٢. الذاكرة RAM : العاملين الأساسين في الذاكرة هما سرعتها أو حجم الحزمة وحجم الذاكرة هناك أيضاً التوقيت، ولكنه أقل أهمية للألعاب. نوع اللوحة الأم يحدد سرعة الذاكرة المطلوبة، ونوعها DDR4 للّوحات المصممة لأحدث جيل من المعالجات، بينما DDR3 للقديمة وكذلك غالب اللوحات تدعم قناتين للذاكرة، فتستفيد من شراء الذاكرة أزواجاً، والبعض يدعم ثلاث قنوات أو أكثر. مثل المعالج، تستطيع كسر سرعة الذاكرة، وستحتاج هنا ذاكرة بسرعة أعلى من العادية. بما أن الذاكرة نسبياً رخيصة، فاختيار ١٦ قيقابايت بدال ٨ لن يؤثر في الميزانية كثيراً، ولكن أيضاً تستطيع زيادتها في المستقبل.


زيادة المبلغ المدفوع في الذاكرة لكسر سرعتها، خاصة إذا تم كسر سرعة المعالج، تفيد مع بعض الألعاب التي تعتمد على المعالج إعتماد أكثر من المعتاد. اللوحة الأم Motherboard : أهم نقطة في المذربورد هي نوع التشب chipset التي تستخدمها، والتي تحدد نوع المعالج والذاكرة التي تدعمها اللوحة، فمثلا مع الجيل السادس من معالجات انتل والمسماة Skylake التشب Z، والذي هو أعلى واحد، يتيح لك كسر سرعة المعالج والذاكرة، بينما التشب H، و هو أقل واحد، لا تستطيع كسر السرعة ولا تستطيع اضافة إلا قطعتين ذاكرة. الأنواع المختلفة من التشب تختلف أيضاً في حجم الذاكرة القصوى التي تدعمها، هل تدعم كرتين شاشة في نفس الوقت أو أكثر، وعدد فتحات اليو اس بي ٣ التي تحتوي عليها، الخ. القرص الصلب Hard Disk : هناك نوعان من الأقراص الصلبة؛ HDD، وهي يوفر أحجاماً ضخمة بمبلغ مقبول، وكافي للأفلام والصور والأغاني، والSSD، وهو فعلياً ليس قرص صلباً بل أشبه بذاكرة الفلاش، و أغلى بكثير ولكن يقدم سرعات أعلى بكثير، ويستخدم للبرامج والألعاب ونظام التشغيل.


هناك أنواع مختلفة منه ولكن جميعها أسرع من الHDD. بعضها تثبت عن طريق SATA والأحدث تثبت عن طريق مدخل m2 أو PCI-e و لكن سعرها حالياً أغلى ويجب أن تدعمها اللوحة الأم. أخيراً هناك الSSHD وهو خليط بين الهارد دسك العادي وبين الSSD، ولكن عيبه أن سرعته لاتتفوق على الهارددسك العادي إلا إذا شغلت نفس البرنامج عليه عدة مرات متتالية. المحوّل الكهربائي power supply : محولات الطاقة تتفاوت في جودتها، حتى من نفس الشركة، فالأفضل عمل بحث سريع عن نوع معين لمعرفة الآراء عنه. كاختبار غير علمي ولكن غالباً صحيح، كل ماثقل وزنه كل ماكانت جودته أفضل. بالنسبة للتصنيفات مثل فضي، ذهبي، بلاتيني فهذه ترمز إلى استغلاله للكهرباء وليس جودته أو قوته. قوته تحسب بالواط وبالأمبير لكل تردد يدعمه ٣. هناك مواقع تستطيع عن طريقها حساب القوة اللازمة بناء على القطع التي تختارها.


العلبة الخارجية Case : هو الصندوق الذي سيحوى قطع الكمبيوتر. حجمه عامل مهم، وكذلك سهوله الوصول للقطع، ترتيب الأسلاك، وعدد المراوح التي يدعمها. الأسعار تتراوح بين ٣٠٠ و ١٣٠٠ ريال. كرت الشاشة GPU : كرت الشاشة هو أهم قطعة في جهاز ألعاب بحت، وبرأيي يفترض أن يمثل نصف ميزانية الجهاز تقريباً. وفي نفس الوقت هي القطعة التي ستحتاج لتغييرها قبل القطع الأخرى. شخصياً أفضل كروت nVidia على AMD لأن مشاكلها أقل ودعم الألعاب لها أفضل، لكن أحياناً يكون كرت من AMD أرخص بكثير من منافسه وبأداء مقارب و تحسنت البرامج المساعدة و الدعم من قبل AMD مؤخراً. أيضاً يبدو أن القفزة مع Direct X12 و Vulkan الجديدين، و هما طريقة تخاطب المبرمج مع الكروت، أكبر مع كروت AMD من nVidia. بالنسبة لكروت الشاشة، غالباً هناك قفزة بين جيل وجيل، فيفضل شراء أحدث جيل. وتستطيع تحديد الكرت بالبحث عن أحدث جيل بقرابة نصف الميزانية لكامل الجهاز. بعض الأحيان توجد نسختين من نفس الكرت، إحداهما بضعف الذاكرة، ويفضل اختيار هذا الموديل للمستقبل. أخيرا تستطيع تركيب كرتين بدل كرت واحد، وتسمى SLI عند انفيديا و CrossFire عند AMD، ولكن هذه لا تخلوا من المشاكل وبعض الألعاب لا تدعم الكرت الثاني إطلاقاً.


الأسعار هذه لا تشمل وندوز والذي أنصح بشدة بشراء نسخة أصلية منه، لأنك لا تريد أن يذهب كل هذا التعب في تجميع و تركيب قطع منتقاة بسبب وندوز غير أصلي ، ولا كيبورد وفأرة و يد تحكم، حيث تختلف الأذواق والأسعار كثيرا. كاتب وعضو بودكاست. أتحدث عن التقنية عمومًا وألعاب الفيديو خصوصًا. pc تركيب كمبيوتر قطع كمبيوتر كيف تركب كمبيوتر مقال مقالة. عصام الشهوان بودكاست ، تقييم ألعاب. إظهار التعليقات 0. استعراض قصة Amnesia The Bunker في فيديو جديد رعب وتوتر وغموض. احمد خالد 18 مارس 0. فريق Blizzard يعمل على حل مشكلة الانتظار الطويل في بيتا Diablo 4 بعض اللاعبين انتظروا لساعات. لاعبو Destiny 2 يخلدون ذكرى الممثل Lance Reddick من خلال التجمع حول القائد زافالا. لعبة Project ستقدم قصة أصلية لشخصية «جيمس بوند» المشروع الجديد لمطور HITMAN. احمد خالد 17 مارس 0. المفوضية الأوروبية تؤجل إعلان قرارها حول صفقة Activision للمرة الثانية من أبريل إلى مايو.


لعبة Starfield تحصل على أول تصنيف عمري في استراليا القليل من العري والكثير من المواد المخدرة.



كيف تقوم بتكوين جهاز PC للألعاب,هل كانت المعلومات مفيدة؟

WebMar 29,  · يعتبر برنامج اني ديسك واحد من أفضل البرامج المتوفرة للتحكم في الأجهزة عن بعد وكذلك نقل البيانات من خلاله Webفي هذا الفيديو نقوم بالتصوير مباشرة من أحد متاجر الـPC المعروفة، و نقوم باختيار مجموعة من هاردوير الـPC لنشرح كيف يمكن بناء PC ألعاب قوي دون الوصول الى ميزانيات خرافية مثل بعض الأجهزة المعروضة في السوق. تابع معنا هذا الفيديو المفيد خطوة Webإضافة حسابات العمل أو المؤسسة التعليمية على الكمبيوتر. إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الشخصي نفسه لكل من الاستخدامات الشخصية والتعليمية أوالعمل، فقد ترغب في إضافة حسابات متنوعة على الكمبيوتر لتسهيل وصولك إلى الملفات ... read more



اطلع على تعليمات تركيب أجهزة التبريد بداخل صندوق الكمبيوتر الواردة في الكتيب الذي حصلت عليه مع تلك المعدات والأجهزة. معالجات إنتل هي الأكثر انتشاراً، فمعالج i3 أو حتى أقل كافي لمعظم الألعاب، ولكن بعض الألعاب تحتاج Core i5 فيفضل أخذه للمستقبل. تقني بدرجة كبيرة. في المقابل، إذا كنت تنوي استخدام جهاز الكمبيوتر في تشغيل الألعاب الرسومية العالية وبرمجيات تعديل وتحرير الفيديو، ستكون بحاجة لمكونات حديثة وذات كفاءة عمل وقدرة أعلى. Tiếng Việt: Tự dựng build laptop. قد تحتاج إلى فك أو تركيب بعض المسامير واللوحات المعدنية المرفقة مع صندوق الكمبيوتر لكي تقدر على وضع كل مكوّن بداخل الصندوق في وضعيته الصحيحة. جزء 3.



ثبّت تعريفاتك. اقلب المعالج حتى تتمكن من رؤية دبابيس التوصيل. ضع منه نقطة صغيرة بحجم حبة أرز أو قطرة مياه فقط على المعالج؛ إضافة الكثير منه قد تتسبب في فوضى ضخمة، كأن يتسرب المعجون الفتحات والمنافذ في اللوحة الأم ما يعيق العمل بها ويتسبب في خفض قيمتها إذا نويت بيعها مستقبلًا. قم بتأمين اللوحة الأم, كيف تبني pc. تصنيفات أجهزة الكمبيوتر والإلكترونيات الكمبيوتر كيفية تجميع جهاز كمبيوتر. لاحظ أن هذا الإجراء لن يؤدي إلى حذف حساب Microsoft الخاص كيف تبني pc بل سيقوم بإزالة معلومات تسجيل الدخول وبيانات الحساب الخاصة به من الكمبيوتر. أدخل حساب المستخدم الخاص بهذا الشخص، وحدد نوع الحساب، ثم حدد إضافة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون