الجمعة، 24 مارس 2023

اسكتشات مسرحية مكتوبة

اسكتشات مسرحية مكتوبة

6 اسكتشات مسرحية مضحكة مكتوبة برابط 1,مدونة معلمي

WebJan 17,  · اسكتش المسرحية الاولى تدور أحداث الاسكتش بشكل ساخر عن لص يتهجم ومعه مسدس على رجل ومعه طفلين بغرض سرقته، لكنه يفاجأ بالرجل يضحك، ويستمر في الضحك بشكل غامض، إلى أن يظهر السبب في نهاية الاسكتش. اللص: الظاهر فيه حد جاى Webمسرحية: مسامحين بعضكم بعضاً. للتحميل. الإسكتش الثاني: حياتك ولا حاجاتك. للتحميل. اسكتش أصدقاء. للتحميل. اسكتش البطة يا سمسم. للتحميل. اسكتش انا مميز Webمسرحيات مدرسية - اسكتشات [الأرشيف] - كلمات وعبارات، أفضل موقع عربي. مسرحية عن يوم المعلم مكتوبة. مسرحية عن المعلم والطالب مكتوبة. مسرحية مدرسية عن الوطن قصيرة مكتوبة. مسرحية مدرسية بعنوان Webمسرحية تتحدث عن التنمر وتأثيره وكيفية مواجهته من خلال مواقف بين بعض الأصدقاء في المدرسة. 09/4/ 3. اسكتشات دي آخر كدبة اسكتشات مسرحية مدرسة مستر Webريان باكياً: نعم لقد أهلكنا الطمع، فلو كنت رضيت بما قسم الله لي ما كان هذا حالي أبداً، اليوم أنا بلا عمل ولا قارب ولا سمك، فقد أهلكك يا ريان الطمع. مجد: لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، حقاً ما يأخذ الطامع من طمعه سوى جوعه وفقره. مسرحية مكونة من 4 ... read more




الرئيسية إعداد خدام موضوعات تهمك محاضرات صوتية تأملات بريد الخدّام قصص أية x قصة حكايات مذكرات مرمر قصص مسلسلة وسائل إيضاح وسائل إيضاح مداخل تشويقية دروس عملية دروس ترانيم ترانيم صوت ترانيم power point فهرس الترانيم حرف أ - ز حرف س - غ حرف ف - ي ترانيم فيديو مسرحيات لقاءات صحفية اسكتشات اسكتشات كتابية أشغال يدوية أفكار اصدارات مناهج فيديو منوعات ألعاب ركن الكريسماس مسابقات من أنا ؟ أسفار وأناجيل مسابقات باوربوينت ركن عيد الأم ركن القيامة مناهج مؤتمرات اعدادي. الرئيسية » مسرحيات » اسكتشات. اسكتشات اسكتش عن أهمية اختيار الأصدقاء.


اسكتشات أعظم قرار تاخدهفي حياتك انك تطلب من الرب يسوع انه يسكن في قلبك ويغيرك وبالقرار ده حياتك هتتغير. اسكتشات اسكتش يعرض بعض الصور الخاطئة عن الله ويوضح الصورة الحقيقية لبابا المثالي. اسكتشات اسكتش يوضح فكرة الأولويات. اسكتشات مسرحية تحكي مثل الابن الضال. اسكتشات اسكتش يوضح اهمية الحفاظ على أسرار البيت. اسكتشات اسكتش يوضح الأثارالسلبية الناتجة عن استخدام الموبايل بشكل مبالغ فيه.. أيضا يوضح أن له فائدة كبيرة اذا تم استخدامه بشكل صحيح. وتهتم الاسكتشات التي ننشرها بتقديم الضحكة البيضاء التي لا تخدش الحياء، ولا تسخر من المقدسات، لكنها تتناول بعض الظواهر السلبية بالانتقاد الساخر. وتتعرض الكتابات للموضوعات التاريخية والتعليمية والاجتماعية التي تناسب المسرح المدرسي ومسارح الطلاب. كما تتضمن كتابات تتناسب مع الأطفال في المراحل الابتدائية والاعدادية، والشباب في المراحل الثانوية والجامعية.


اسكتش كوميدي من 4 شخصيات، أب وطفليه ولص يعترضهم، وفي أحداث الاسكتش يهاجم اللص الأب لسرقته، لكنه يفاجأ بالأب يضحك، ويستمر الضحك بشكل غامض طوال أحداث الاسكتش حتى يتضح السبب في النهاية. لمتابعة الاسكتش انقر هنا. اسكتش كوميدي عن تداخل إذاعتين، الأولى لمذيع رياضي يعلق على مباراة كرة قدم، والثانية لطباخ يذيع حلقة من برامج الطهي، ويتداخل بينهما الكلام لينتج هذا المشهد المسرحي المضحك. اسكتش راعي الغنم مشهد كوميدي قصير لمذيع تليفزيوني يجري حواراً مع راعي غنم حول كيفية تربيته للأغنام، ويدور الحوار بطريقة كوميدية خفيفة. تدور أحداث الاسكتش عن مجموعة أفراد يتظاهرون بأشكال متناقضة، ويتطلب أدوار شخصية الهتيف والصائح بالإضافة لعدد من الأفراد يمثلون الجماهير المتظاهرة.


اسكتش عن الغش في الامتحانات، وتدور أحداث إطار كوميدي عن 5 طلاب عوض وعوضين وعويضة ومعوض وعوض الله يخططون لطريقة وأسلوب للغش في الامتحانات، لكنهم يتعرضون لصدمة في النتيجة. اسكتش كوميدي بعنوان شبكة الـ w. وفيه يقدم المذيع نشرة الأخبار بمشاركة مراسلين، تتضمن وضوعات متنوعة وكوميدية. اسكتش بائع الهواء هو مشهد كوميدي عن بائع يغش الناس ويضع أمامه زجاجات عطور فارغة ويروج لها، وتدور أحداث الاسكتش عن مواقف كوميدية. اسكتش تمثيلي صامت لطالب في الثانوية يطمح في أن يصبح من أوائل الثانوية العامة، مع صوت رواي يحكى القصة بمؤثراتها الصوتية والمسرحية الساخرة. مشهد تمثيلى صامت لطالب في الثانوية ينتظر مرحلة نتيجة تنسيق الجامعات مع صوت من خلف الكواليس يحكى القصة بمؤثراتها الصوتية والمسرحية الساخرة.


اسكتش دعاء الأتوبيس هو مشهد كوميدي قصير داخل الأتوبيس، وهو اسكتش يصلح للرحلات الجماعية ويتم أداؤه داخل الحافلة. اسكتش قناة الفشر الفضائية يقدم عرضاً ساخراً عن قناة فضائية تقدم الكذب على مدار الساعة، وتتفنن في إعداد ألوان متعددة من برامج الفشر، ويتضمن الاسكتش نشرة أخبار ساخرة. منولوج الفرفشة ، هو اسكتش منولوج غنائي يمكن تأديته على المسرح وفي الرحلات، ويمكن أن يسبقه فقرة دعئية تقديميه بعنوان المفاجآت. اسكتش كوميدي مسرحي عن خيانة الأمانة، يتكون من 8 شخصيات وهى أبو غواش، أبو حصيرة، أبو قفطان، الشرطي، القاضي، زبون، رجل، الكاتب. اسكتش قصير ساخر من شخصيتين، وفيه تتداخل إذاعتان، الإذاعة الأولى وفيها تصريح لمسئول بوزارة التعليم، والإذاعة الثانية تصريح لمسئول في مصلحة الصرف الصحي، وتتداخل بينهما الحوارات بشكل كوميدي ساخر.


اسكتش كلمة سر هريدى هو مشهد كوميدي خفيف عن شخصية ساذجة تسمى هريدي وتدور الأحداث بشكل فانتازيا مبالغة عن دور هريدي وهو جندي. اسكتش متسول بالوكالة هو مشهد كوميدي خفيف يمكن تمثيله في الرحلات أو داخل الحافلات، وفيه يهتف أحدهم بالنداء كالمتسول حتى يتضح في النهاية أنه يتسول نيابة عن فرد آخر. اسكتش دار القهوة هو اسكتش كوميدي ساخر لمجموعة طلاب ثانوي فاشلون يحلمون بالتفوق لكنهم لا يسلكون سبيل التفوق، ويرمون بخيبتهم على غيرهم ويتهمون أستاذهم أنه السبب في تخلفهم، ويخططون للانتقام من المدرس. إعلان موبايل إف 97 هو اسكتش كوميدي ساخر لإعلان يقدمه شخصين للترويج الفاشل لبيع الموبايل، ويستعرض المعلنان مزايا الموبايل في إطار ساخر. اللص : يتضايق بشدة أنا مرارتى انفجرت.. مانيش عايز منك حاجة.. وآدى المسدس أهو. بس أنا عاوز أفهم منك حاجة.. عشان أموت وأنا مرتاح.. انت بتضحك على إيه؟ الأب : يبتسم ابتسامته العريضة قائلا مش انتوا برضه الكاميرا الخفية! الوسوم اسكتشات مكتوبة. هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه انا ضحكت كل ده هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههههه.


ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ههه. ياريت تجيبوا اسكتشات مسرحية كمان انتو بصراحة مميزين وبنحتاج نصوص مسرحيات عشان المسرح المدرسي مسرحياتكم خفيفة وكوميدية وسهلة التمثيل عاشت ايديكو. ولله معك حق هههههههههههههههههههه ه هه ه هه ه ه ه هههه هههههههههههههههه هههههههه ههههههههههههههههه اات. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههةهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه منتت. ههه هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه انا ضحكت كل ده هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههه.


هو كتير بشع ماعجبني يفشل الرجلين انا ضحكت هدا هه تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتففففففففففففففففففففففففففففففففففففشششششششششششششششششششششششششششششللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل ه. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههه هههههههههههههههه. هههيهيتبنيخويوينذ بحبكم موت ، لا تخرج قبا ان تقول سبحان الله عمر يا رسلان بحبك اوي فرنسا منورة بيك ، قبلة قبلة حضن. البريد الإلكتروني. الموقع الإلكتروني. اسكتش هاها اسكتشات مسرحية مكتوبة , زيارة.


شاركها Facebook Twitter Stumbleupon LinkedIn Pinterest. غير معروف 11 ديسمبر، في م. مريم 5 نوفمبر، في م. غير معروف 20 يونيو، في م. خالد 6 نوفمبر، في م. بدون 13 نوفمبر، في م. غير معروف 2 أكتوبر، في م. بدون 6 نوفمبر، في م. ahmed 23 مايو، في م. غير معروف 18 أغسطس، في م. غير معروف 24 فبراير، في ص. مستخدم غوغول 25 فبراير، في م. غير معروف 20 فبراير، في م. غير معروف 22 مارس، في م. HARU 8 يناير، في م. غير معروف 19 يناير، في م.



ونشير إلى أننا عبر موقع اسكتشات ننشر سلسلة متواصلة من الاسكتشات والمسرحيات الكوميدية ، ونوفر النصوص المسرحية المكتوبة لمسارح الهواة والمسرح المدرسي ومسارح الهيئات التي تقدم الأعمال الفنية. وتهتم الاسكتشات التي ننشرها بتقديم الضحكة البيضاء التي لا تخدش الحياء ، ولا تسخر من المقدسات ، وتهتم بالأعمال التاريخية والإسلامية والاجتماعية. ونشير إلى أننا ننشر عبر الموقع فيديوهات وصوتيات اسكتشات وأعمال الهواة والمحترفين وكذلك الأعمال الفنية الدرامية من أفلام ومسلسلات ضمن الوسم أفلام واسكتشات. لكنه يفاجأ بالرجل يضحك، ويستمر في الضحك بشكل غامض، إلى أن يظهر السبب في نهاية الاسكتش. اللص: عايز تقولى إنك مش خايف.. د أنا مرعب.. أنا قتال قتلة.. لو مطلعتش الفلوس اللى معاك.. حا اقتل ابنك. اللص : انت يا جدع انت بتضحك على إيه ؟.. أقتل ابنك وتضحك.. طلع الفلوس وخلصنى..


اللص : يا جدع انت مجنون! يبدو على اللص قلة الحيلة فيغير لهجته ويرجو الأب يا عم ياللا قبل ما حد يجى. الأب : ينظر لابنه الذى مات ثم ينظر للثانى ثم للص ثم يضحك. اللص : شايفنى أراجوز قدامك.. أنا عايز أفهم انت بتضحك على ايه؟.. قول أى حاجة.. قول ما معييش وريحنى. اللص : يتضايق بشدة أنا مرارتى انفجرت.. مانيش عايز منك حاجة.. وآدى المسدس أهو. بس أنا عاوز أفهم منك حاجة.. عشان أموت وأنا مرتاح.. انت بتضحك على إيه؟ الأب : يبتسم ابتسامته العريضة قائلا مش انتوا برضه الكاميرا الخفية! الوسوم اسكتشات مكتوبة. هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه انا ضحكت كل ده هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههههه.


ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ههه. ياريت تجيبوا اسكتشات مسرحية كمان انتو بصراحة مميزين وبنحتاج نصوص مسرحيات عشان المسرح المدرسي مسرحياتكم خفيفة وكوميدية وسهلة التمثيل عاشت ايديكو. ولله معك حق هههههههههههههههههههه ه هه ه هه ه ه ه هههه هههههههههههههههه هههههههه ههههههههههههههههه اات. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههةهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه منتت. ههه هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه انا ضحكت كل ده هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههه.


هو كتير بشع ماعجبني يفشل الرجلين انا ضحكت هدا هه تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتففففففففففففففففففففففففففففففففففففشششششششششششششششششششششششششششششللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل ه. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههه هههههههههههههههه. هههيهيتبنيخويوينذ بحبكم موت ، لا تخرج قبا ان تقول سبحان الله عمر يا رسلان بحبك اوي فرنسا منورة بيك ، قبلة قبلة حضن. البريد الإلكتروني. الموقع الإلكتروني. اسكتش هاها اسكتشات مسرحية مكتوبة , زيارة. شاركها Facebook Twitter Stumbleupon LinkedIn Pinterest. غير معروف 11 ديسمبر، في م. مريم 5 نوفمبر، في م. غير معروف 20 يونيو، في م. خالد 6 نوفمبر، في م. بدون 13 نوفمبر، في م. غير معروف 2 أكتوبر، في م. بدون 6 نوفمبر، في م.


ahmed 23 مايو، في م. غير معروف 18 أغسطس، في م. غير معروف 24 فبراير، في ص. مستخدم غوغول 25 فبراير، في م. غير معروف 20 فبراير، في م. غير معروف 22 مارس، في م. HARU 8 يناير، في م. غير معروف 19 يناير، في م. غير معروف 30 ديسمبر، في م. ياسين 3 مارس، في م. احمد 21 مارس، في م. غير معروف 2 نوفمبر، في م. انا 5 ديسمبر، في م. غير معروف 17 ديسمبر، في م. غير معروف 24 مارس، في م. غير معروف 4 أبريل، في ص. اسراء 4 أبريل، في م. غير معروف 20 مايو، في م. ايمان كوريط 4 أبريل، في م. رحيم 17 ديسمبر، في م. غير معروف 28 يناير، في م. غير معروف 13 نوفمبر، في ص. سمسم 5 أبريل، في م. صبري 7 أبريل، في م. مخناش لينة 8 يناير، في م. غير معروف 10 أبريل، في م. DO3AE 22 أبريل، في م. غير معروف 6 مايو، في ص. لامنتلكهعلغ 21 أبريل، في م. غير معروف 11 مايو، في م. عصام 20 يوليو، في م. غير معروف 24 نوفمبر، في م. غير معروف 16 ديسمبر، في م. م 27 ديسمبر، في م. غير معروف 3 يناير، في م.


عامر حسن 10 يناير، في م. eskchat 11 يناير، في ص. عامر حسن 11 يناير، في م. فوفو 12 يناير، في م. غير معروف 11 فبراير، في م. غير معروف 15 فبراير، في م. شنوو 24 فبراير، في م. مريم 2 مارس، في م. eskchat 6 مارس، في م. غير معروف 16 مارس، في ص. غير معروف 16 مارس، في م. غير معروف 19 مارس، في م. غير معروف 26 فبراير، في ص. غير معروف 17 أبريل، في م. مريم عاطف 10 مايو، في م. OMAR 2 أكتوبر، في م. سارة 9 ديسمبر، في م. غير معروف 21 ديسمبر، في م.



,مسرحيات مضحكة مكتوبة , ممكن نتعرف على مسرحيات جميله

Webمسرحيات مدرسية - اسكتشات [الأرشيف] - كلمات وعبارات، أفضل موقع عربي. مسرحية عن يوم المعلم مكتوبة. مسرحية عن المعلم والطالب مكتوبة. مسرحية مدرسية عن الوطن قصيرة مكتوبة. مسرحية مدرسية بعنوان WebJan 17,  · اسكتش المسرحية الاولى تدور أحداث الاسكتش بشكل ساخر عن لص يتهجم ومعه مسدس على رجل ومعه طفلين بغرض سرقته، لكنه يفاجأ بالرجل يضحك، ويستمر في الضحك بشكل غامض، إلى أن يظهر السبب في نهاية الاسكتش. اللص: الظاهر فيه حد جاى Webمسرحية تتحدث عن التنمر وتأثيره وكيفية مواجهته من خلال مواقف بين بعض الأصدقاء في المدرسة. 09/4/ 3. اسكتشات دي آخر كدبة اسكتشات مسرحية مدرسة مستر Webريان باكياً: نعم لقد أهلكنا الطمع، فلو كنت رضيت بما قسم الله لي ما كان هذا حالي أبداً، اليوم أنا بلا عمل ولا قارب ولا سمك، فقد أهلكك يا ريان الطمع. مجد: لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، حقاً ما يأخذ الطامع من طمعه سوى جوعه وفقره. مسرحية مكونة من 4 Webمسرحية: مسامحين بعضكم بعضاً. للتحميل. الإسكتش الثاني: حياتك ولا حاجاتك. للتحميل. اسكتش أصدقاء. للتحميل. اسكتش البطة يا سمسم. للتحميل. اسكتش انا مميز ... read more



اسكتشات اسكتش يحكي عن الأنانية وضرورة المشاركة التعاون. اسكتش راعي الغنم مشهد كوميدي قصير لمذيع تليفزيوني يجري حواراً مع راعي غنم حول كيفية تربيته للأغنام، ويدور الحوار بطريقة كوميدية خفيفة. ليس لديك حساباً؟ إنشاء حساب. المذيع: حسنا سأمنحك فرصة، وأنا واثق بأنك ستجيب على السؤال، اسمع يا شوقي، نفس السؤال، خارجها أخضر، وداخله أحمر، وفيها بذور سوداء، لكنها تبدأ بحرف النون.. أبنائي نبدأ حصتنا هذه بمسألة بسيطة في الرياضيات يدير لوحة السبورة مكتوب عليها المسألة يقرأ المسألة بصوت مرتفع : اشترى أبي كعكة كبيرة بالفراولة تزن غ وأراد تقسيمها إلى أربعة أقسام. الأستاذ : ماذا تريد ؟ التلميذ الثالث : فيما يخص أبي في المسألة الأستاذ : بغضب مابه أبوك ألا يحب الكعكة بالتفاح ؟ التلميذ الثالث : بلى يحب التفاح ، ولكن 00 الأستاذ : ولكن ماذا ؟ التلميذ الثالث : والداي مطلقان ، وأنا أعيش مع أمي ، وأظن أنها هي التي ستقطع الكعكة. تفقد النادلة أعصابها وتتصرف على نحو مجنون قد يصل بها لإلقاء المشروبات في وجه الزبائن أو سرقة النقود والهرب من المطعم أو ربما تتعرض للطرد من مدير المحل لأنها الحلقة الأضعف في دوامة الاستهلاك والمادية المسيطرة على البشر في العصر الحديث.



Nederlands: Een sketch maken, اسكتشات مسرحية مكتوبة. الاستاذ : هل يرضيك هذا ؟ التلميذ الرابع : يرفع يده بخجل أستاذ ، اسمح لي أنا العكس اسكتشات مسرحية مكتوبة والدي مطلقان وأعيش مع أبي ، وهو الذي سيقطع الكعكة! وتتعرض الكتابات للموضوعات التاريخية والتعليمية والاجتماعية التي تناسب المسرح المدرسي ومسارح الطلاب. الجواب بتاعه حرام ميدو : والسؤال السادس بتاع الادله غير معروف 19 يناير، في م. بعد اذنكم عايز انفذ الاسكتيشات دي بشكل تمثيلي هل في مشكله ؟؟؟؟ انا مدير فريق تمثيلي رقمي للتواصل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون