الجمعة، 24 مارس 2023

السلام مول الزنتان

السلام مول الزنتان

اين اجد حاجتي في الزنتان,الزنتان تتحدث

Web#السلام_مول_للتسوق - بضاعة جديدة ⬅️- أحذية نسائية - السعر 35 دينار زيارتكم تشرفنا العنوان / الزنتان الطريق الرئيس Web#السلام_مول_للتسوق #قسم_المواد_المنزلية - أدوات مطبخ - تتوفر تشكيلات مع السلام مول تسوق من مكان واحد العنوان الزنتان الطريق الرئيسي ملاحظة الرجاء Webيتواد المركوز التجاري الكبير (السلام مول) في مدينة الزنتان، ويتوفر هذا المركز على الكثير من مواد التجارية المطلوبة للبيت وللأشخاص والمأكولات وتتوفر فيه محلات تجارية بداخله تتنوع في محتواها الكبير والمُلبّي لرغبات الزبائن، حيثُ يتواجد كل ما يبحث عنه الشخص من مواد غذائية وتجميلية وأدوات صحية ومواد تنظيف وملابس ومأكولات، وأثاث منزلي. محل لمسات الزنتان WebOct 12,  · السلام مول الزنتان وجهة شهيرة للتسوق والترفيه. يوفر المول مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى منطقة لعب للأطفال Webأتاحت مدينة النتان الكثير من الخدمات الخاصة التى يمكن التعامل معها من قبل المواطنين من اجل التوصيل لهم وتوفير المزيد من الوقت والجهد عبر الكثير من المولات والمواقع الالكترونية، التابعة لها ... read more




الظروف في مركز الاعتقال مزرية بشكل متزايد، وهناك أمل ضئيل للمعتقلين هناك. هناك عدة طرق للعثور على ما تحتاجه في القريات. يمكنك البدء بالبحث على الإنترنت أو في أدلة السفر. يمكنك أيضًا أن تطلب التوصيات من السكان المحليين. إذا كنت تعرف ما تبحث عنه، يمكنك محاولة البحث عنه في دليل المدينة. الزنتان هي مدينة ذات أهمية استراتيجية في ليبيا، وتقع على مفترق طرق بين العاصمة وحقول النفط الجنوبية ومناطق مهمة أخرى. المدينة موطن لعدد من الميليشيات، بما في ذلك كتائب الزنتان المتحالفة مع الجيش الوطني الليبي. مع موقعها المركزي وأهميتها بالنسبة للصراع الليبي، فإن معرفة مكان العثور على الأشياء في الزنتان يمكن أن تكون لا تقدر بثمن. يعد متجر الزنتان مكانًا رائعًا لشراء زيت جوز الهند عالي الجودة ودقيق جوز الهند الكامل ودقيق جوز الهند الأبيض. يفتح المتجر في وقت مبكر من صباح الغد في الساعة صباحًا ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات للاختيار من بينها. يمكنك أيضًا العثور على مجموعة متنوعة من منتجات وخدمات الهندسة الميكانيكية الأخرى هنا.


السلام مول الزنتان وجهة شهيرة للتسوق والترفيه. يوفر المول مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى منطقة لعب للأطفال. المركز التجاري هو أيضًا موطن لمتجر فيكتوريا سيكريت. تأسست جامعة الزنتان من قبل مجلس وزراء المحاسبة في راجبان، كليات التربية والاقتصاد وعلوم الإدارة. سلوى الثلاثاء 30 يونيو, مساءً أرغب بوظيفة بمحل مبيعات. سعاد الثلاثاء 30 يونيو, مساءً احتاج وظيفة بدوام كامل. متعب الثلاثاء 4 فبراير, صباحاً احتاج وضيفه. Sarav الاثنين 3 فبراير, مساءً ابحث عن وظيفه وشكرا. عهد الثلاثاء 28 يناير, مساءً السلام عليكم احتاج وظيفه عندكم صباحي او مسائي وشكرا.


Sana الجمعة 24 يناير, صباحاً أريد وظيفة مسائية.. لغتي الانجليزية جيدة جداً.. بكالوريوس طب بشري.. أحتاج العمل بشدة. مزنة الأربعاء 22 يناير, مساءً ابحث عن وظيفة مناسبة في سلام مول صباحا حاملة شهادة ثانوي ودورة انجليزي. مزنة الأربعاء 22 يناير, مساءً ابحث عن وظيفة مناسبة في سلام مول صباحا. منال العتيبي الأربعاء 22 يناير, مساءً ابحث عن وظيفة في السلام مول مساء. امجاد السبت 18 يناير, مساءً ابحث عن وظيفة في السلام مول مساء. رانيه الاثنين 13 يناير, مساءً خريجه من جامعه الاميره نوره علوم اداريه تسويق ابحث عن وظيفه مناسبه. اميره الشمري السبت 23 نوفمبر, مساءً ابحث عن وظيفه ف سلام مول. فاطمه الغامدي السبت 16 نوفمبر, مساءً اريد وظيفة أمن أو بائعة،، اسكن في العريجاء يعني قريبة من المول. أفنان الأربعاء 13 نوفمبر, صباحاً أحتاج وظيفه في سلام مول انا بالرياض خريجة ثانويه عامه أتحمل ضغوط العمل للدوام الجزئي دوام صباحي ارجو الاهميه تعبت وانا ابحث عن وظيفه ماحصلت???????????????????????????? سعد الأربعاء 16 أكتوبر, صباحاً ارغب بالاتحاق في شركتكم.


areej الثلاثاء 15 أكتوبر, مساءً ابي وظيفه في السلام مول عمري 19 فتره صباحيه. سالي العتيبي الجمعة 11 أكتوبر, مساءً لوسمحتوا ابغا وظيفه في السلام مول عمري ١٧. ريمان الاثنين 23 سبتمبر, مساءً احتاج وظيفه في السلام مول. منال الأحد 15 سبتمبر, صباحاً بليزز ابي اي وظيفه سلام مول عشان قريبه من عيالي. وجدان الاثنين 26 أغسطس, مساءً اطلب وضيفه بسلام مول عمري ٢٢ فتره صباحيه. علي الأحد 25 أغسطس, مساءً ابي وظيفة. مسؤوله عن الوظائف الأربعاء 21 أغسطس, صباحاً السلام عليكم اللي يريد يتوظف عندي في محل ملابس يتواصل معي واتساب نساء فقط Naglaa ali الخميس 25 يوليو, مساءً أرغب في الالتحاق بوظيفة لدى شركتكم الموقرة.


نجلاء علي الخميس 25 يوليو, مساءً أرغب في الالتحاق بوظيفة لدى شركتكم الموقرة. حسين الاثنين 10 يونيو, مساءً اطلب وظيفه. نوف الاثنين 3 يونيو, صباحاً اطلب وظيفه. خالد الأربعاء 15 مايو, صباحاً اطلب الخبره فقط. شموخ الخميس 9 مايو, مساءً ابي اي وظائفه في سلام ول. محمد الحربي الأحد 5 مايو, مساءً اذا عندكم هذا رقمي عمري محمد الحربي الأحد 5 مايو, مساءً ابي وظيفه حارس امن في سلام مول. Noura الاثنين 22 أبريل, صباحاً احتاج وضيفه،عمري ١٧،مؤهل ثانوي. سعد خالد المسبحي الجمعة 15 مارس, مساءً سلام عليكم. رزان الأحد 3 فبراير, مساءً عندي شهادة متوسطة ابي اي محل ب السلام مول يليت تردولي.


خالد الأربعاء 30 يناير, مساءً اوك. سهام السبت 26 يناير, مساءً ابي وظيفه. mnerh الثلاثاء 1 يناير, صباحاً احتاج مفتشه في السلام مول. بهجه مبارك السبت 22 ديسمبر, مساءً اَي وظيفه في سلام مول الرياض وشكرا. ملاك حدادي الأربعاء 21 نوفمبر, صباحاً محتاجه وظيفه اي محل اهمشي في سلام مول اتمنى رد بسرعه. صالحه شراحيلي الاثنين 29 أكتوبر, صباحاً سعوديه ،،،مستعده لا وظيفه في سوق السلام مول الرياض الفتره الصباحيه وشكرا.. نواف الخميس 25 أكتوبر, صباحاً وظائف. ريم الاثنين 22 أكتوبر, مساءً وظيفة. محمد الاثنين 8 أكتوبر, مساءً شكراً. شريفة الدويس السبت 25 أغسطس, صباحاً سعودية ,,مستعدة لأي شغلة في سوق السلام مول الرياض وشكرا.


FARES الأحد 26 فبراير, مساءً شكرا. مركز المملكة. المزيد من التفاصيل. صحارى بلازا. اسواق المعيقلية. العليا افنيو. مجموعة القرعاوي. دارين مول. مركز الأندلس. الحمراء مول. صالونات ومراكز التجميل. عطور ومستحضرات التجميل. عيادات التجميل. مجوهرات وساعات. إمارات المناطق. السفارات في الخارج. المراكز الحكومية. غرف تجارية سعودية. ملحقيات تجارية. استشارات الأعمال. الشركات القابضة و العائلية. بيع بالتجزئة. توكيلات السيارات. حديد و معادن. شركات الائتمان والتمويل. شركات الاستثمار. شركات الاستقدام. شركات التأمين. شركات التصميم الداخلي. شركات التصنيع. شركات التوظيف. شركات الشحن. شركات العقارات. شركات الفوركس و تداول العملات. شركات النقل. شركات مياه الشرب. شركات وساطة التأمين. صناعات بتروكيماوية. محلات الأثاث والمفروشات. مقاولات وإنشاءات. مكاتب المحاماة. مكاتب مجهزة. مكاتب محاسبة ومراجعة الحسابات. مكاتب هندسية. مواد غذائية و مشروبات. مواقع التسوق الإلكتروني. مياه وطاقة. شاليهات واستراحات. المجمعات السكنية. تأجير سيارات. خطوط الطيران. شقق فندقية. شقق مفروشة.


فنادق ٤ نجوم. فنادق ٥ نجوم. ليموزين وتاكسي. مراكز تسوق. وكالات سياحة وسفر. حلويات ومخابز. معاهد ومراكز تدريب. جامعات أهلية. جامعات حكومية. رياض أطفال وحضانات. مدارس عالمية وخاصة. مراكز الرياضة واللياقة. عيادات أسنان. مختبرات طبية. مراكز العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل. مستشفيات حكومية. مستشفيات خاصة. مستلزمات طبية. شركات الاتصالات. شركات تقنية المعلومات. منصات الفعاليات الإفتراضية. إدارة وتنفيذ الفعاليات. تنظيم الأعراس والحفلات. قاعات الحفلات والمؤتمرات. كتابة المحتوى. موردي التذاكر. موردي الفعاليات. وكالات الترجمة. تنظيم الفعاليات. صحف ومجلات. وكالات العلاقات العامة. خدمات أخرى. اسطبلات الخيول. الأندية الرياضية. الأنشطة الرياضية. السينما والمسرح. متاجر الحيوانات. مراكز الترفيه. مدن أخرى الرياض الخرج 2. حائل 5. ابها 2. ابوظبي الأحساء 7. الاردن الاسكندرية 2. الباحة 6. الجبيل الجزائر 1. الجوف 4. الخبر الدمام الشارقة 3. الطائف 8. الظهران 2. العلا 1. القاهرة القطيف 1. الكويت 1. المدينة المنورة المنامة 4. اليابان 1. انقرة 1. باريس 3. لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


الموقع الإلكتروني. احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. فيسبوك تويتر سكايب ماسنجر ماسنجر مشاركة عبر البريد. الزنتان تتحدث هي واحدة من ضمن المدن التي يكثر فيها وجود المزروعات والمأكولات بأنواعها، وتتواجد فيها ايضاً الكثير من الصناعات الأُخرى، وتكمُن فيها الكثير من الحاجيات التي يبحث عنها الناس، وبالتالي فانَ وجود الكثير من الأمور التي تتطلقها لوازم الحياة بشكل أكبر في مدينة الزنتان جعل منها محل اهتمام الكثيرين من الناس. أين اجد البنزين في الزنتان تتواجد محطات البنزين في مدينة الزنتان بشكل كبير، فعلى سبيل المثال من المُمكن أن ترى محطة بنزين على الطريق المؤدي الى المدينة، توجد أيضاً محطة أُخرى على الطريق الصحراوي لمدينة الزنتان، خصوصاً وأنَّ البنزين من أكثر ما يتوفر في الزنتان.



سلام مول هو أهم مركز تسوق في منطقة جنوب غرب الرياض بسبب تصميمه المميز والتشكيلة الواسعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية. يوجد بالسلام مول هايبر بندة والكثير من المتاجر العالمية مثل زارا وستراديفاريوس. السلام مول به تشكيلة كبيرة من القهاوي والمطاعم، وقاعة للطعام ومنطقة الترفيه للأطفال. مواقف السيارات الضخم يضمن تدفق حركة المرور بطريقة متوازنة في جميع الأوقات. أعلن معنا. الاشتراك في النشرة البريدية. نسيت كلمة السر. الرئيسية الأخبار الفعاليات خيم رمضانية فيديو دليل الأعمال التدريب حجز فنادق English. بحث دبي. اختر مدينة أخرى. أدخل إسم المدينة. الحكومية المال والأعمال البيئة والطاقة السياحة والضيافة التكنولوجيا وتقنية المعلومات الرعاية الصحية الثقافة والتعليم السيارات الرياضة الجمال والموضة. مؤتمر ملتقى معرض مهرجان منتدى قمة. إدارة الأعمال إدارة المشاريع. الاتصالات وتقنية المعلومات الإعلام والعلاقات العامة الترفيه والرياضة التعليم الجمال والموضة الجهات الحكومية السياحة والضيافة الصحة المال والأعمال. أخبار قائمة الأخبار أضف خبر. الفعاليات قائمة الفعاليات أضف فعالية قائمة المنظمين إضافة منظم.


الدورات التدريبية قائمة الدورات التدريبية أضف الدورات التدريبية قائمة مراكز التدريب إضافة مركز تدريب قائمة المدربين إضافة مدرب. الشركات قائمة الشركات إضافة شركة. أضف شركتك. شارك هذه الصفحة:. آكتب اقتراحك. للتواصل مع سلام مول بإرسال هذه التفاصيل فأنك توافق على الشروط والأحكام والسياسات الخاصة بعين الرياض. اكتب تعليقك عرض تعليقات. لمزيد من الأمان نرجو كتابة الإجابة في المربع أدناه:. لمى عسيري الثلاثاء 9 أغسطس, صباحاً ابحث عن وظيفه وجاده في عملها اريد دوام جزئي انا طالبه جامعيه تخصصي تسويق دبلوم رقمي جواهر الثلاثاء 2 أغسطس, مساءً السلام عليكم ابحث عن وظيفة بسلام مول جاهزه للعمل بأي وقت عبدالله العماري الاثنين 1 أغسطس, صباحاً هل يوجد وظايف حارس امن؟؟.


اريج الخميس 28 يوليو, صباحاً ابحث عن وظيفة شاغره فالسلام مول وطموحة جداً ومحبه للعمل جوال Gioom الثلاثاء 26 يوليو, صباحاً ابحث عن وظيفه في السلام مول او اي مركز غرب الرياض شهادة ثانوي حصه الأحد 24 يوليو, مساءً ابحث عن وظيفه فتره مسائي للتواصل ٠٥٥٩٨٦٩٣٠٥. منيره الأحد 24 يوليو, صباحاً ابحث عن وظيفه ف سلام مول فتره صباحي او مسائي وعمري20 وهذا رقمي حنين الاثنين 18 يوليو, مساءً ابحث عن وظايف في اسرع وقت. حنين الاثنين 18 يوليو, مساءً وظيفه. جنان البن الشيخ الأحد 17 يوليو, مساءً ابحث عن وظيفه رقمي لتواصل العنود العتيبي الخميس 14 يوليو, مساءً ابحث عن وضيفه فتره صباحيه رقمي لتواصل : لولوة سلطان الاثنين 11 يوليو, مساءً ابحث عن وظيفه كاشيرة ومبيعات ريناد الأحد 10 يوليو, مساءً البحث عن وظيفة صباحي او مسائي عمري ٢٠ رقمي شروق الاحمري السبت 9 يوليو, مساءً ابحث عن وضيفة صباحي او مسائي الله يسعدكم رقمي منيره الأربعاء 6 يوليو, صباحاً ابحث عن وظيفه ف سلام مول وعمري 20 وهذا رقمي منيره الأربعاء 6 يوليو, صباحاً فيه وظايف ف سلام مول؟ Ranyah Husaain الأربعاء 29 يونيو, مساءً ابحث عن وظيفة وعمري 20 متخرج من ثانوية.


شروق محمد الخميس 16 يونيو, صباحاً هذا رقمي شروق محمد الخميس 16 يونيو, صباحاً ابحث عن وظيفه وعمري 25 ولدي شهاده الثانويه العامه. رغد الأربعاء 15 يونيو, مساءً عمري 22 غير متزوجه ابحث عن وظيفه فوريه في سلام مول او اي مول بالشفا وهذا رقمي رغد الأربعاء 15 يونيو, مساءً عمري 22 غير متزوجه ابحث عن وظيفه فوريه في سلام مول او اي مول بالشفا. اروى الأربعاء 15 يونيو, مساءً عمري ٢٣ غير متزوجه ابحث عن وظيفه فوريه في سلام مول او اي مول بالشفا وهذا رقمي Samah السبت 11 يونيو, مساءً Looking for jobs. اروى اسماعيل الأحد 5 يونيو, صباحاً انا ابحث عن وظيفة. اروى الجمعة 20 مايو, مساءً ابحث عن وظيفة توظيف فوري في السلام مول شهادة ثانوية عامة Ghada Alasmeri السبت 14 مايو, مساءً ابحث عن وظيفه شاغره في السلام مول الرياض شهاده ثانويه عامه Ghada Alasmeri السبت 14 مايو, مساءً ابحث عن وظيفه في السلام مول الرياض شهاده ثانويه عامه.


بشائر الخميس 28 أبريل, صباحاً أبحث عن شاغر وظيفي ولدي خبرة سابقة فاطمة محمد حامد الجمعة 22 أبريل, صباحاً ابحث عن شاغر وظيفي.. Razan الثلاثاء 29 مارس, مساءً ابحث عن وظيفه. امجاد الثلاثاء 29 مارس, صباحاً اريد وظيفه صباح. بشرى الشهراني الاثنين 21 مارس, مساءً هدفي الإلتحاق في بيئة العمل لديكم حاصلة على شهادة بكالوريس ادارة اعمال مسار ادارة مالية. رقم التواصل فاطمه احمد المسرحي الاثنين 14 مارس, مساءً ابحث عن وضيفه لدي شهاده متوسط رقمي سمر السبت 12 مارس, صباحاً ابي وظيفه ف اسرع وقت ممكن. محسن الثلاثاء 1 مارس, مساءً محتاج وظيفه???????? عفراء الشمري الجمعة 18 فبراير, صباحاً احتاج وظيفه ياحيي اللي يعرف يتصل عفراء الشمري الجمعة 18 فبراير, صباحاً اريد وظيفه.


Arwa الخميس 3 فبراير, صباحاً احتاج وظيفه الله يسعدك ساعدني احمدعايل ربوع حريصي الاثنين 31 يناير, مساءً 8. احمد الاثنين 31 يناير, مساءً نصن. هاندا الشامي الجمعة 21 يناير, مساءً 9. الجوهره الثلاثاء 18 يناير, صباحاً الجوهره عبدالله الشمري العمر ٢٣ غير متزوجه خريجة جامعة أرغب بالإلتحاق للعمل لديكم دمتم للتواصل مشاعل الأربعاء 5 يناير, مساءً وهذا رقم التواصل مشاعل الأربعاء 5 يناير, مساءً احتاج وظيفه الله يسعدكم. شيخه الدوسري الثلاثاء 4 يناير, صباحاً خريجه ثانوية وارغب بالعمل. حنان الجمعة 31 ديسمبر, صباحاً طالبة مالية ارغب بالالتحاق بالعمل لديكم وشكرًا. جميله السبت 25 ديسمبر, صباحاً متخرجه وأرغب بعمل. عبد المجيد خبراني الجمعة 24 ديسمبر, مساءً متخرج ثانوي عامه. سالي العتيبي الخميس 23 ديسمبر, مساءً السلام عليكم اسمي سالي خريجه ثانوي عمري ١٨ احتاج وظيفه انا ادرس بجامعه الملك عبدالعزيز تخصص سياحه. ريم محمد الثلاثاء 21 ديسمبر, صباحاً خريجة بكالوريوس إدارة أعمال لدي خبرة بسيطة بالمبيعات ، أرغب بالإلتحاق للعمل لديكم ، دمتم. للتواصل : [email protected]. ريهام احمد شتوي الأحد 19 ديسمبر, صباحاً السلا عليكم , اسمي ريهام احمد علي الشتوي , عمري 39 , الحاله الاجتماعية زوجيه , لا يوجد شهاده , تجربه مربيه أطفال ,خريجه متوسط لبعض الضروف , لدي خبره في التسويق , لتوصل مع الرقم , و لي الشرف اشتغل معكم , شكرًا جزيلا.


ريهام احمد الشتوي الأحد 19 ديسمبر, صباحاً -. مشعل الأحد 12 ديسمبر, مساءً وظيفة للرجال. خديجه رقواني الأحد 12 ديسمبر, صباحاً السلام عليكم انا اسمي خديجه عمري ١٩ خريجه ثانوي الحاله الاجتماعيه عزباء ارغبه بل وضيفه حالتي الماديه صعبه رقم التواصل واتس ومكالمه منال السبت 11 ديسمبر, مساءً السلام عليكم إسمي منال سليمان العمور عمري ٢٤ مؤهلي اخر سنه ثانويه حاله اجتماعيه عزبا من سكان الرياض ساكنه نمار نجم الدين ابغي اتوضف اي وظيفه يكون قريبه من عند بيتنا والله تعبت رحت شركات سويت مقابله عندي بس ماحد اتصل علي???? هذا رقمي شكرًا جزيلًا اذا ترغبون توضفوني حالتي ماديه صعبه وحنا على قد حالنا. طلب توظيف السبت 4 ديسمبر, مساءً السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..


رقم الجوال اتصال فقط نوره السبت 4 ديسمبر, مساءً السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. صالحه الخميس 2 ديسمبر, صباحاً ارغب بالوظيفه في السلام مول لدي خبره سنه ونص ممثله مبيعات لدي شهاده ثانوييه عامه لتواصل عَ اميره الخريجي الخميس 25 نوفمبر, صباحاً ارغب في وظيفة بسلام مول تسويق عندي خبره سنه اتمنى تتواصلون معي احتاجها مره عمري ١٨. اصاله عاطفي الاثنين 8 نوفمبر, مساءً محتاجه الوظيفة اصاله عاطفي الاثنين 8 نوفمبر, مساءً محتاجه وظيفة. تقيه الاثنين 1 نوفمبر, مساءً ارغب في التقديم في وظيفه في السلام مول. ام نوره الجمعة 29 أكتوبر, مساءً ارغب في التقدم لوظيفة كاشير في السلام مول لحاجتي الضرورية و لدي شهادة ثانوية عامة. سارة سعيد الاثنين 18 أكتوبر, مساءً تشرف بالعمل معكم. نوال الاثنين 18 أكتوبر, مساءً ارغب بأن اتوظف لديكم وعمري١٨. احمدمعنقي الأحد 17 أكتوبر, مساءً محتاج وظيفه بدون تامينات. الجوهره الجمعة 1 أكتوبر, مساءً ارغب في وظيفه لديكم.. بكالريوس ادارة اعمال. حاسب آلي ولغه انجليزيه. خبره في المبيعات والتسويق 5سنوات. رهف المزيدي الخميس 30 سبتمبر, مساءً السلام عليكم يشرفني الإنضمام إلى عمل سلام مول



,اكتشف نشراتنا البريدية

Webسلام مول هو أهم مركز تسوق في منطقة جنوب غرب الرياض بسبب تصميمه المميز والتشكيلة الواسعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية Webيتواد المركوز التجاري الكبير (السلام مول) في مدينة الزنتان، ويتوفر هذا المركز على الكثير من مواد التجارية المطلوبة للبيت وللأشخاص والمأكولات وتتوفر فيه محلات تجارية بداخله تتنوع في محتواها الكبير والمُلبّي لرغبات الزبائن، حيثُ يتواجد كل ما يبحث عنه الشخص من مواد غذائية وتجميلية وأدوات صحية ومواد تنظيف وملابس ومأكولات، وأثاث منزلي. محل لمسات الزنتان WebSalam Stores- محلات السلام The Gate Mall | Mall of Qatar ذي جيت مول | قطر مول @blogger.comt @peach_concept @blogger.comtstore @blogger.com @blogger.com @moajqatar. blogger.com Posts. Reels. Videos Tagged. Show More Posts from salamstores. Web#السلام_مول_للتسوق #قسم_المواد_المنزلية - أدوات مطبخ - تتوفر تشكيلات مع السلام مول تسوق من مكان واحد العنوان الزنتان الطريق الرئيسي ملاحظة الرجاء WebOct 12,  · السلام مول الزنتان وجهة شهيرة للتسوق والترفيه. يوفر المول مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى منطقة لعب للأطفال Webأتاحت مدينة النتان الكثير من الخدمات الخاصة التى يمكن التعامل معها من قبل المواطنين من اجل التوصيل لهم وتوفير المزيد من الوقت والجهد عبر الكثير من المولات والمواقع الالكترونية، التابعة لها ... read more



القطيف 1. عفراء الشمري الجمعة 18 فبراير, صباحاً احتاج وظيفه ياحيي اللي يعرف يتصل نوره علي يحي الحازمي الخميس 16 سبتمبر, صباحاً بائعه لدي خبره سنه في المجال وخبره ٣ سنوات في مجال الحراسات الامنيه النسائيه اتطلع للمزيد من الخبره مجتهده ومتعاونه. hanaa الثلاثاء 24 نوفمبر, مساءً ابغى وظيفة امن في سلام مول الرياض عمري٣٦ لم يسبق لي العمل الشهاده ثانيه متوسط. سمر السبت 12 مارس, صباحاً ابي وظيفه ف اسرع وقت ممكن. منى حمد اليامي السبت 4 سبتمبر, مساءً هذا رقم جوالي ابي وظيفة بسلام مول نيويورك 1.



شقق مفروشة. فاطمة محمد حامد الجمعة 22 أبريل, صباحاً ابحث عن شاغر وظيفي. عدن 1, السلام مول الزنتان. امل الخميس 27 أغسطس, صباحاً احتاج وظيفه لدي خبره ٨اشهر مر علي ثانوي رقمي ٠٥٥٠٦٧١٦١٣. الظهران 2. وكالات العلاقات العامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون